منتديات عشيرة الجنابيين
اهلا بك ايها الزائر الكريم في منتدياتكم منتديات عشيرة الجنابيين .....لكل العراقيين السيد يوسف الجنابي عبد الرحمن الفهداوي يرحب بكم أجمل وارق ترحيب ونتمنى لكم قضاء اوقات سعيدة معنا


منتديات عشيرة الجنابيين تضم حولها جميع العراقيين من كل الجنسيات والفئات دون تفرقة طائفية وعنصرية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولعشيرة الجنابيين عراقة تمتد الى ما لا نهاية

شاطر | 
 

 الأخضر السعودي يقسو على المضيف برباعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف الجنابي
المدير العام ومالك المنتدى
المدير العام ومالك المنتدى
avatar

ألاوسمة :
لائحة الصور :
عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: الأخضر السعودي يقسو على المضيف برباعية    الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:36 am

الأخضر السعودي يقسو على المضيف برباعية
فاز المنتخب السعودى على نظيره اليمني المضيف 4\صفر في افتتاح منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم التي يستضيفها اليمن حتى السادس من ديسمبر المقبل بمدينتي عدن وأبين .

بدأ المنتخب السعودي التسجيل مبكراً عن طريق اللاعب اسامة المولد براسية متقنة على يسار حارس مرمى اليمن في الدقيقة الرابعة وبعد الهدف السعودي دخل لاعبو المنتخب اليمني اجواء المباراة وكانوا الافضل انتشاراً في الملعب وسيطرة على مجريات المباراة ولكن عاب لاعبي اليمن عدم الايجابية على المرمى ولم تشكل الهجمات خطورة حقيقية على المرمى السعودي باستثناء بعض الكرات والتى جاءت بجوار القائمين وكان اقربها للتسجيل تسديدة خلفية رائعة لقائد الفريق علي النونو في الدقيقة \33\ .

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو اليمن في محاولات لإدراك التعادل وشكلت تسديدات اللاعب علاء صاصي خطورة كبيرة على المرمى السعودي .. ومن هجمة مرتدة سريعة ومنظمة للمنتخب السعودي تلقى محمد الشلهوب تمريرة متقنة من مهند عسيري ليجد نفسه منفرداً تماماً بالمرمى اليمني ويضع الكرة بثقة على يمين حارس المرمى في الدقيقة \58\ .

وبعد الهدف الثاني هبط أداء لاعبي اليمن ولم تفلح محاولتهم الهجومية في تشكيل أي خطورة على المرمى السعودي وفي المقابل سيطر المنتخب السعودي على مجريات اللقاء وأضاف مهند عسيري الهدف الثالث من ركلة جزاء \70\ وبعد الهدف بثلاث دقائق قام حكم المباراة بطرد لاعب اليمن باسم العاقل لتعمده الخشونة مع لاعب السعودية احمد عباس ليلعب المنتخب المضيف بعشرة لاعبين .

وتمر الدقائق المتبقية من عمر المباراة مع سيطرة سعودية على المباراة وتمكن مشعل السعيد من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز عريض للمنتخب السعودي وحصده للنقاط الثلاث

_________________
المديــــــــــــــــ يوسف الجنابي ــــــــــر العام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yousif.in-goo.com
 
الأخضر السعودي يقسو على المضيف برباعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشيرة الجنابيين :: الاقسام الرياضية :: منتدى الرياضة العام-
انتقل الى: